تفاصيل فضائح المصارعة المصرية فى اوليمبياد لندن



 تفاصيل فضائح المصارعة المصرية فى اوليمبياد لندن

تصاعدت أزمة انسحاب لاعبى المصارعة الذين تخلفوا عن منافسات دورة الألعاب الأولمبية، التى استضافتها العاصمة البريطانية لندن، بسبب خطأ إدارى ترتب عليه إيقاف محسن نور الدين، عضو مجلس إدارة الاتحاد واللاعبان عبده عمر وصالح عمارة.

شهدت الأيام الماضية تبادل الاتهامات بين نور الدين واللواء أحمد الفولى رئيس البعثة المصرية الذى أكد أن الخلافات الحادة بين أعضاء الاتحاد كانت سببًا رئيسيًا فيما وصل إليه لاعبو المصارعة من نتائج مخيبة.

كشف الفولى أن الاتحاد أهان اللاعبين عندما أحضرهم إلى الأولمبياد بدون "مايوهات"، مشيرًا إلى أنه كان سيتخذ قرارا بترحيلهم إلى مصر، إلا أنه تراجع وطالب الاتحاد بارسال ملابس للاعبين عبر أحد الأفواج القادمة إلى لندن، لكنه فوجئ أن الاتحاد ليس لديه أموالا على الرغم من حصوله على 100 ألف جنيه!!. 

أضاف رئيس البعثة المصرية أنه تحمل 500 جنيه إسترلينى قيمة كتابة أسماء اللاعبين واسم مصر على "المايوهات"، فى حين تجاهل مسئولو اللعبة لاعبيه المشاركين فى البطولة.

أشار الفولى إلى أنه عقد جلسة مع جميع إداريين البعثات المشاركة وتسلموا كتيب مواعيد المباريات والمنافسات، مشددًا على أن الكتاب كان مكتوبا فيه أن اليوم الأخير سوف تبدأ المنافسات فى الثامنة صباحًا خصوصا أن هذا اليوم سيشهد حفل الختام.

أكد رئيس البعثة المصرية المشاركة فى لندن أنه فوجئ بعضو مجلس الإدارة يحضر إلى مكتبه فى القرية الأوليمبية منهمر فى البكاء بعدما تعدى عليه اللاعبان بالضرب، مشيرًا إلى أنه طلب منه تقريرا مفصلا عما حدث بخط يده.

أضاف الفولى أنه أنقذ البعثة المصرية من فضيحة حقيقية فى القرية الأوليمبية بعدما تدخل لفض اشتباك بين كرم جابر لاعب المصارعة مع محمود أحمد على رئيس اللجنة الأوليمبية، مشيرًا إلى أنه وقف على باب غرفة جابر وأغلقها لمدة ثلاث ساعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.